مدونة تسيير الموارد البشرية

مدونة تسيير الموارد البشرية

تحميل السير الذاتية باللغة العربية والإنجليزية

تحميل نموذج سيرة ذاتية CV باللغة العربية واللغة الإنجليزية مجانًا – يبحث بعض المستخدمين عن تحميل نموذج سيرة ذاتية عربي أو نموذج سيرة ذاتية إنجليزي بصيغة Word ، والسيرة الذاتية أو بيان السيرة أو Curriculum Vitae الذي يعرف إختصارًا بـ CV ، هي وثيقة تتضمن موجزًا أو قائمةً بالوظائف ذات الصلة بالخبرة والتعليم. السيرة الذاتية هي أول لقاء بين صاحب العمل المحتمل وطالبي الوظائف أو الجامعات ، وتستخدم عادة لفرز المتقدمين ، وغالبًا ما يعقبها مقابلة أو اكثر في حالة البحث عن وظيفة أو التقديم لمنحة دراسية.
بيان السيرة في اللاتينية تعني “مسار الحياة” والسيرة الذاتية في الفرنسية تعني “الموجز” ، وفي الولايات المتحدة وكندا تستخدم كلمة Resume للدلالة على ذلك ، وتستخدم عبارة Curriculum vitae أو CV في المملكة المتحدة ونيوزيلندا في جميع السياقات وتستخدم كلمة Resume بنسبة ضئيلة.
إن السيرة الذاتية تعد عاملًا أساسيًا للحصول على الوظيفة أو الحصول على المنحة الدراسية حيث أنها تعكس السمات الشخصية والمؤهلات والمواصفات المتوفرة بالمتقدم للوظيفة أو للمنحة الدراسية من خلال ورقة أو ورقتين أو أكثر. وفي هذه التدوينة نستعرض معًا تحميل نموذج سيرة ذاتية CV باللغة العربية واللغة الإنجليزية مجانًا.
غالباً ما تكون السيرة الذاتية قصيرة “عادة صفحة واحدة أو صفحتين” ، وتتضمن السمات الشخصية والخبرات والمؤهلات التعليمية والمواصفات المتوفرة بصاحبها. تحتوي العديد من السير الذاتية علي كلمات جوهرية دقيقة يتطلع لها صاحب العمل المحتمل ، كما تُستخدم فيها الأفعال بكثافة ، ويُعرض محتواها بطريقة انسيابية.


0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها