مدونة تسيير الموارد البشرية

مدونة تسيير الموارد البشرية

HRMatrix نظام لإدارة الموارد البشرية



HRMatrix هو نظام لإدارة الموارد البشرية (HRMS) تم تصميمه ليتناسب مع الشركات من جميع الأحجام والأنواع. وهي توفر مجموعة من الأدوات لإدارة الموظفين ، وتتبع الوقت والمصروفات ، والإجازات ، وإدارة الوقت ، والتعاون ، وإدارة الوثائق ، وتتبع المشاريع ، وإدارة التدريب ، وتتبع الحضور.

نظام تتبع مقدم الطلب
لقد تم تصميم أداة ATS للمساعدة في إنشاء وإدارة إعلانات الوظائف. بمجرد إنشاء وظائف شاغرة في النظام ، يمكن نشرها على موقع شركة ، أو مشاركتها عبر مواقع الشبكات الاجتماعية للشركة. تشمل الخدمات المدعومة LinkedIn و Facebook و Twitter و Delicious. كما يتم دعم لوحات النشر الوظيفية ، بما في ذلك Monster.com ، وفي الواقع. يقوم نظام تتبع مقدم الطلب بأتمتة عملية إدارة العديد من طلبات التوظيف. من تقديم الطلب والمراجعة الداخلية ، من خلال لمقابلة ردود الفعل. الشيء الرائع حول HRMatrix ATS هو إذا تم تعيين المرشح ، يتم تحويل جميع البيانات الخاصة بهم إلى سجل موظف جديد في أي وقت من الأوقات.

بوابة الخدمة الذاتية للموظفين
ميزة بارزة في HRMatrix هي بوابة الخدمة الذاتية للموظفين. تتيح هذه الأداة للموظفين تقديم طلباتهم الخاصة بالوقت. وهو يغطي وقت الإجازات ، والإجازات المدفوعة ، والإجازات المرضية ، والإجازات العائلية ، والإجازات الطبية ، وما إلى ذلك ، إلى جانب تقديم كشوف زمنية ومطالبات النفقات. من خلال نظام الموافقة متعدد المستويات ، يستطيع المديرون الموافقة على الطلبات ، وبعد ذلك يتمكن HRMatrix من حساب ساعات العمل تلقائيًا وأي وقت خارج المستحقات.

مدير محتوى الموظف
ميزة أخرى جديرة بالذكر في HRMatrix هي إدارة محتوى الموظف. هذه طريقة رائعة للمسؤولين لإرفاق الملفات والاحتفاظ بها بتنسيقات عديدة بما في ذلك .PDF و. MP4 و. MPG و .DOC وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة ، يتمتع جميع المستخدمين بسهولة الوصول إلى أي نماذج موقعة من مقدمي الطلبات وأي مستندات تم التوقيع عليها من قبل الموظفين خلال عملية التوظيف.

التسعير
يستخدم HRMatrix نموذج تسعير يستند إلى الاشتراك ، والذي يستند إلى إعداد لكل موظف في الشهر. لا يترتب عليه رسوم بدء التشغيل ، ولا رسوم التنفيذ ، ولا رسوم الصيانة ، ولا رسوم التحديث. هناك أيضًا إصدار تجريبي مجاني (لا يتطلب بطاقة ائتمان).

الحد الأدنى
بشكل عام ، HRMatrix هو إجمالي الموارد البشرية ، بالمعنى الحقيقي ، مع ذلك ، أنت قادر على تتبع دورة حياة الموظف الكاملة ؛ من التوظيف إلى الصعود وكل شيء بينهما. يوفر HRMatrix مجموعة من الأدوات والميزات التي تغطي جميع جوانب إدارة الموارد البشرية ، مثل بيانات الملف الشخصي للموظف ، والتعاون داخل المؤسسة ، وإدارة إجازات الموظفين ، وإدارة الجدول الزمني ، وإدارة أداء الموظف ، وتتبع تدريب الموظفين ، وتتبع مزايا الموظفين ، على سبيل المثال لكن قلة من الخدمات المشمولة. ليس من المستغرب أن تتحول المنظمات التي لا تعد ولا تحصى إلى HRMatrix كحلها لتوظيف الموظفين واختيارهم والاحتفاظ بهم.



موقع الأداة هذه اضغط هنا


ترجمة : مؤسس المُدونة بواسطة جوجل للترجمة





مصدر النشر https://filehippo.com/fr/web_hrmatrix/

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها